مؤسسة عبد القادر سنكري للأعمال الإنسانية

المدونة

19 Jun 2017

مذكرة تفاهم بين مؤسسة السنكري وهيئة الشباب والرياضة السورية في إطار التنسيق والتعاون المشترك

مذكرة تفاهم بين مؤسسة السنكري وهيئة الشباب والرياضة السورية في إطار التنسيق والتعاون المشترك

وقعت كل هيئة الشباب والرياضة السورية مذكرة تفاهم مع مؤسسة عبد القادر سنكري للأعمال الإنسانية، وتهدف مذكرة التعاون إلى تحديد أطر التنسيق والتعاون المشترك بين المؤسستين.

ووقع عن هيئة الشباب والرياضة رئيسها السيد محمد ظلال المعلم، وعن مؤسسة السنكري الأستاذ عبد الرحمن ددم المدير التنفيذي للمؤسسة وذلك بحضور مسؤولين في الهيئة الرياضية وفي مؤسسة السنكري

وتنص بعض بنود المذكرة على ما يلي:

مهام ” الفريق الأول ” مؤسسة السنكري. المساهمة في الدعم المالي واللوجستي للهيئة السورية للرياضة والشباب بمكوناتها (لجان واتحادات رياضية) بما يشمل (النفقات التشغيلية – رواتب – مستلزمات لوجستية)، بالإضافة إلى إعداد وتطوير البرامج والمشاريع الرياضية والإنسانية، وأيضا المشاركة في التنسيق والتقييم لأنشطة المنح والبرامج والمشاريع الرياضية.

مهام ” الفريق الثاني” الهيئة السورية للرياضة والشباب. الالتزام بالنظام الداخلي للهيئة والالتزام بالأهداف الإنسانية والرياضية المعتمدة في لوائح عمل المنظمات الرياضية الدولية وإدارة المنشآت الرياضية في الداخل السوري المحرر بالمشاركة مع مؤسسات الدولة السورية.

وكانت الهيئة السورية للرياضة والشباب وبالتعاون مع مؤسسة السنكري للأعمال الإنسانية قد أنجزت في الشهرين الماضيين ورشة عمل (آفاق وتطلعات الرياضة السورية الحرة) و (استراتيجية عمل الهيئة السورية للرياضة والشباب) بحضور ممثلين عن الحكومة السورية المؤقتة ومنظمات المجتمع المدني السوري وعدد كبير من الرياضيين السوريين من مختلف التشكيلات والقطاعات الرياضية.

 

التعليقات

اترك تعليقا